Follow Us @soratemplates

الخميس، 2 أبريل 2020

تجربتي مع فيتامين الشعر فيمي هير Feme Hair لعلاج تساقط الشعر

تجربتي مع فيتامينات الشعر فيتامين فيمي هير Feme Hair لعلاج تساقط الشعر

مرحبا بكم صديقات المدونة
باتكلم في هذه التدوينة عن تجربتي مع فيتامينات فيمي هير Feme Hair لعلاج تساقط الشعر وزيادة كثافته واللي انتشرت مؤخراً واشتهرت بأنها اجود أنواع فيتامينات الشعر ومعالجة تساقط الشعر وتكثيفه. سأذكر لكم مكونات فيتامين فيمي هير Feme Hair وميزة هذه الفيتامينات عن غيرها من فيتامينات الشعر.
تجربتي مع فيتامين الشعر فيمي هير Feme Hair لعلاج تساقط الشعر

فيتامين فيمي هير للشعر

فيتامينات فيمي هير تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض المهمة للشعر. وتساعد على تغذية بصيلات الشعر وتوفير السماكة والقوة للشعر. فيتامين فيمي هير يحتوي على العديد من المعادن المهمة لتغذية الشعركالحديد وفيتامين دال والزنك والبيوتن ومعادن وعناصر ضرورية لإيقاف تساقط الشعر وتقويته. وهذه الصورة توضح نسبة كل فيتامين.
مكونات فيتامين الشعر فيمي هير Feme Hair
كنت أعاني من التساقط فقررت اشتري كورس كامل من فيتامينات فيمي هير وطلبته اونلاين، الكورس عبارة عن ثلاث علب وكل علبة تحتوي على ٦٠ حبة بسعر ٨٠٠ ريال تقريباً لكامل الكورس. الجرعة تكون حبتين يومياً، أي أنه العلبة تكفي شهر واحد فقط ومدة الكورس ثلاثة أشهر فقط.

فيتامين فيمي هير الشهر الأول

انتظمت في جرعة هذا الشهر حبتين يومياً وخلصت العلبة الأولى  تقريباً في ٣٢ يوم وشفت نتائج جميلة ، خف التساقط القوي الي كان عندي وبشرتي أصبحت اكثر صفاءً حتى مناعتي صارت أقوى كونها تحتوي على فيتامين سي.

فيتامين فيمي هير الشهر الثاني

انتظمت في البداية في جرعة هذا الشهر ولكني قطعته بالتدريج بسبب تطبيقي لديتوكس معين يتطلب عدم استخدام أي مكملات ثم رجعتله أيضاً بالتدريج .. لاحظت التساقط رجع مثل ما كان.

فيتامينات فيمي هير الشهر الثالث

خففت الجرعة فيه إلى حبة واحده يومياً ، لاحظت التساقط رجع أكثر من قبل كوني مريت بحالة نفسية سيئة تلك الفترة. لذلك ما اقدر احكم من تجربتي إذا كانت ممتازة أو لا. لأن وقت التوتر والضغط النفسي الجسم يستهلك معادنه ليستعيد توازنه. وإذا حابه تفهمي ليه يحدث ذلك وليش التوتر والضغط النفسي مضر بصحتك وجمالك، ادخلي على قسم الصحة النفسية من القوائم في الأعلى، أو اقرأي هذه التدوينة اضغطي هنا.

رأيي بفيتامينات فيمي هير Feme Hair بشكل عام

فيتامينات فيمي هير تركيبتها جيدة وهي من أنواع الفيتامينات القليلة التي تشمل العناصر المهمة للشعر بما فيها الأحماض الأمينية فهي تؤمن جزء كبير من احتياج الشعر للبروتين. لا تسبب أي آلام في المعدة أو غثيان أو ارتجاع بالمريء مثل بعض الأنواع الأخرى. ولا تزيد الوزن. لم ارى عند استخدامها أي بيبي هير. انصح فيها لشخص عنده ميزانية لأن سعرها مرتفع، فبعد الكورس الأول اللي مدته ثلاثة أشهر تحتاج كورس آخر لمدة ٦ أشهر الى ٩ أشهر بمعدل حبة يومياً للمحافظة على النتيجة. بشكل عام نتيجتها ليست مضمونة مئة بالمئة لأنه أحيانا مشكلة تساقط الشعر يكون لها أسباب أخرى متعددة فتلاحظ أنه رغم استخدامك لها لا يزال عندك تساقط وقد يخف التساقط ولكن لا يختفي. كون الشعر وصحته هو نتيجة لعوامل كثيرة سأتحدث عنها لاحقاً بإذن الله.

هذي كانت تجربتي معها وتختلف النتيجة من شخص لآخر لعوامل كثيرة.
اتمنى تكونوا استفدتوا ، وإذا لديكم أي تعليق أو تجربة أو أسئلة اكتبوها فأنا اسعد بتعليقاتكم وأسئلتكم وسأجيب عليكم بإذن الله

هناك 10 تعليقات:

  1. حبيبتي من وين اشتريتها؟

    ردحذف
    الردود
    1. هلا حبيبتي ... اخذتها من حساب على الانستقرام

      حذف
  2. اختي سعر 800 ريال مبالغ فيه جدا جدا والنتائج الي تكلمتي عنها عادية وتصير مع اي مكمل غذائي للشعر انا اشتريت للوالدة من اي هيرب علاج ممتاز ورتاحة عليه الوالدة وحسن شهرها وسعره رخيص جدا Enzymatic Therapy, Biotin Forte with Zinc

    ردحذف
    الردود
    1. السعر 800 ريال لثلاث علب. نعم توجد بدائل أخرى ارخص وأفضل وسعيدة جداً لوالدتك :)

      حذف
  3. الردود
    1. ابحثي عنه بالانستقرام انا اشتريته من احد الحسابات لكن لا اتذكره

      حذف